جمهور الإعلامي ناصر الكنهل

جمهور الإعلامي ناصر الكنهل ~
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  يَ كِثر حسآد آلموآليف كِثرآهه / ويَ كِثَر مآعند آلعربَ عذربتنِي !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شـﺞــۉن ٱۉتـآڒۑْ √♥
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 20/04/2012
الموقع : الريـآض √♥

مُساهمةموضوع: يَ كِثر حسآد آلموآليف كِثرآهه / ويَ كِثَر مآعند آلعربَ عذربتنِي !    الأحد أبريل 22, 2012 2:00 pm





آلسلآم عليكم ورحمة آلله ..
رآئعه من روآئع آلشآعر / محمد آلعزآم ...



مدخل :-

المـفـارق مـرٌنـي و آنــا حـزيـن..
قال : خلٌه . قلت له : مالـك لـوى

خافقـي لا صــد عـنٌـه ساعتـيـن ..
ردٌ له مخنوق / محتاج لـ( هوى )






أيامـنـا مــا تـقـبـل الـعــذر و الـجــاه
و أحلامنـا ,, مـن ضيقـهـا عاتبتـنـي


مآ أحب أقول : إني بضيق و معانـاه
حتـى و لـو حمـل العـمـر هــدٌ متـنـي


إتغنٌي إجروحـي علـى الحـزن و الاه
و أسمع لها ,, لكنٌها مـا أطربتنـي ؟


قلبـي كريـم و مــا بـقـى مــن بقـايـاه
طـيٌـب .. و لـكــن طيـبـتـه ضيٌعـتـنـي


يــا كـثـر حـسُـاد المـوالـيـف كـثــرآه
و يا كثر ما عند العـرب عذربتنـي ..


لكن على قول المثل : جاه ما جاه ..
دامــي بخـيـر و دنيـتـي معجبتـنـي ..


ســلام / لـلـي كــل مــا فيـنـي إفــداه
سـلام / لـلـي نــور وجـهـه بهتـنـي ,


فـي وقتنـا يـا قـلٌ مثلـه و شــرواه ..
محبٌـتـه لـأبـعــد مـــدى وصٌلـتـنـي ..


لبيه / يا اللي كل عـرقً و مجـراه ..
يــفــزٌ لـكـفـوفــه لــيـــا صـافـحـتـنـي


كيـف آتهـنٌـا فـيـه ؟ و آعـيـش ويٌــاه
و انـا اظروفـي و السـلـوم إمنعتـنـي


جعـل المـزون تمـرٌ داره و مربـاه ..
تسقي الدروب / اللي معاه إجمعتنـي



..


مخرج :-



قال : تدري وش مصير العاشقين ؟
راجـع التـاريـخ و إقــرا مــا حــوى

قلت له : ما همٌنـي حكـم السنيـن ..
و القـلـوب الـسـود / ملعـونـة ثــوى





ودي لكل من مر هنـــــــا...





خريف..!
أوراقك الصفرا..[خريف]
والضحكة الصفرا .. خريف..
ملّت .. مواعيد الوله..!
قلبك دَله..
وقف النزيف..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bshair
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 277
تاريخ التسجيل : 21/04/2012
العمر : 19
الموقع : في ارض الله الواسسعه<ربع الخالي>

مُساهمةموضوع: رد: يَ كِثر حسآد آلموآليف كِثرآهه / ويَ كِثَر مآعند آلعربَ عذربتنِي !    الإثنين أبريل 23, 2012 3:45 am

مشششكوره يشرفني اول من يرد




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون السعودية
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 20/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: يَ كِثر حسآد آلموآليف كِثرآهه / ويَ كِثَر مآعند آلعربَ عذربتنِي !    الإثنين أبريل 23, 2012 10:38 pm

l .. شكريااتي .. l
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة وعد شرف
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 648
تاريخ التسجيل : 19/04/2012
الموقع : في بيتنا الحبوب

مُساهمةموضوع: رد: يَ كِثر حسآد آلموآليف كِثرآهه / ويَ كِثَر مآعند آلعربَ عذربتنِي !    الأربعاء أبريل 25, 2012 4:19 pm

يسلمو ع الموضووووع





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يَ كِثر حسآد آلموآليف كِثرآهه / ويَ كِثَر مآعند آلعربَ عذربتنِي !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمهور الإعلامي ناصر الكنهل :: الــحــس الــرفــيــع :: °o.O الأدب العربي O.o°-
انتقل الى: